news

سياسة الشروط والاحكام

شروط الاستخدام

قبول الشروط

باستخدامك ھذا الموقع، فإنك تقبل ھذه الشروط وأنك توافق على الالتزام بھا

الخدمة المقدمة من الموقع

یقوم موقع “xtrainauto” بإدارة نشاط تجاري، كأعمال بيع المنتجات، و تقدیم الخدمات المساندة والتوصيل . و یمكن من خلالھ تقدیم طلبات لمنتجات مختلفة. لذلك عند تقدیم الطلب تتم الموافقة من قبل المشتري على تفاصیل ھذه الاتفاقیة والتفاصیل المذكورة في تسعيرة المنتج. لا یعتبر أي طلب تم تقدیمة جاهزاً للتوصيل أو مؤكد حتى تأكيد العميل، عندما یقرر العمیل شراء منتج من الموقع فإن العقد القانوني الناتج یكون بین xtrainauto وبین العميل وھذا العقد یجب ان یحتوي على شروط وأحكام تحكم ھذا الاتفاق، في حالة توصيل المنتج بعد تأكيده من العميل، يقوم العميل باستلام فاتورة بيع تحوي تفاصيل المنتج الذي قد تم بيعه..

الدخول إلى الموقع

أنت مسئول عن اتخاذ جمیع الترتیبات اللازمة لتتمكن من الوصول إلى الموقع كما مسئول عن :

  • المحافظة على أي من كلمات السر التي لدیك لاستخدام ھذا الموقع، ویجب أن لا تكشفھا إلى أي طرف ثالث.
  • أي استخدام یتم عن طریق اسم المستخدم الخاص بك أو كلمة السر أو بریدك الالكتروني لھذا الموقع ( عدا الاستخدامات التي تتم من قبل مسؤولین موقعنا ).

كما یحق لنا:

  • تعلیق الوصول إلى ھذا الموقع، أو إلغاء الحسابات في أي وقت ولأي سبب حسب تقدیرنا، بما في ذلك أي أعمال للصیانة أو تطویر الموقع.
  • من وقت لآخر، تقیید الوصول إلى بعض أجزاء من الموقع أو الموقع كامل، للمستخدمین الذین سجلوا معنا ( المستخدمین المسجلین ).
  • في حالة تم مخالفة أو شك المسئولين في  الموقع أن أي مستخدم خالف أي من ھذه الشروط، فلنا الحق فوراً ودون إشعار إنھاء استخدامھ لھذا الموقع، أو استخدام جزء من الموقع.

الحمایة من الفیروسات

موقع xtrainauto یقدم أعلى درجات الفحص و الاختبار و الحمایة و لكن لا یتحمل الموقع أي مسؤولیة نتیجة لھجوم فیروسي أو غیرھا من المواد الضارة من الناحیة التكنولوجیة أو أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبیاناتك أو نظام الكمبیوتر الخاص بك و التي قد تحدث أثناء استخدامك لموقع.

إخلاء المسؤولیة

نحن نبذل اقصى الجھود لضمان أن الأسعار المعروضة للعملاء هي أسعار منافسة ودقيقة في حالة التسعير. و لكن لا یمكن ضمان أن الأسعار هي الأرخص، كما لايمكن ضمان عدم تغير الأسعار بعد مرور فترة زمنية معينة حيث يحق لنا عرض السلعة بسعر آخر بعد مرور فترة زمنية. لذلك ننصح بقراءة المعلومات بشكل دقیق كما لا یمكن أن نضمن أن الموقع سوف یعمل بشكل مستمر أو بدون انقطاع أو أنھ خالي من الأخطاء.

 






0
    0
    سلة المنتجات
    Your cart is emptyReturn to Shop